مواقع التسوق ، موثوقة أم لا؟

مثل كل يوم اثنين ، أقدم لك قائمة رغبات من أساسيات الأسبوع. ولكن ، قبل ذلك ، يبدو أن سؤالا يقلقك أيضا: شين ، موثوقة أم لا؟ الجواب هو نعم ، موقع jamalon موثوق به! ولكن من قبل ، أدعوك لإعادة قراءة هذا المقال ، حيث أعطي لك نصيحتي قبل الشراء من شين. أقول لك ، إذا اتبعت كل هذه النصائح ، فسيكون من المستحيل أن تصاب بخيبة أمل من شرائك!

إن موقع Namshi بسيط للغاية ، وهو موقع صيني ، يقدم لنا الملابس العصرية ، ويمكن الوصول إليه حقًا ، مع خصومات مجنونة باستمرار. بالإضافة إلى كل ذلك ، في jamalon ، ستجد غالبًا الملابس المقلدة ، والتي عادةً ما تكون مبالغًا في العلامات التجارية التي تقدمها (مثال هنا وهنا).

كما قلت أعلاه ، Namshi هو موقع صيني. إذن من يقول الموقع الصيني ، يقول أحجام صغيرة نسبيا. وأنا يناسبني. لأنني وقطع الملابس بشكل جيد للغاية. حسنا ، أنت تعرف ، أنا أحب على نطاق واسع ، وأنا أحب وافرة ، لذلك يحدث بانتظام لرؤية اثنين من الأحجام فوق الألغام. ثانيا ، موقع تسوق تركي أنت تعرف أنني أحب الموضة وكذلك الملابس الأصلية والعصرية.

ما أحبه بشكل خاص هو ألا أرتدي قطعًا أراها في كل مكان في الشارع ، وأن شين يتيح لي ذلك! الثالثة ، التخفيضات ، التي هي مجنونة. على سبيل المثال في هذه اللحظة ، يمكنك الاستفادة من -40 يورو من 195 يورو للشراء. بصراحة ، نجد أن في أي مكان آخر؟ الرابع ، نظام النقاط.

مثل بطاقة الولاء الافتراضية ، قامت SHEIN بإعداد نظام النقاط. لذا كلما زادت طلباتك ، زادت النقاط التي تكسبها. سيسمح لك ذلك في النهاية بالحصول على كوبونات. لا تافهة في رأيي! بالإضافة إلى ذلك ، عندما تتلقى العناصر المطلوبة ، ننصحك بنشر صور أو تعليقات حول مشترياتك ، الأمر الذي سيسمح لك مرة أخرى بكسب النقاط! وأخيراً ، ما أحبه قبل كل شيء ، هي الأجزاء التي لم أتمكن من شراءها في مكان آخر. المثال المذكور أعلاه مع نسخ من WADI أو جزمة من SOUQ.

اترك تعليقاً